رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلهام شاهين من قصر عابدين: الجناح المصرى هو الأهم فى كل متاحف العالم

ستوديو

شاركت الفنانة إلهام شاهين، متابعيها، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، صورًا من جلسة تصوير خضعت له مؤخرًا فى قصر عابدين.


وعلقت إلهام شاهين، على الصور قائلة: "مصر أم الدنيا وأول حضارة في العالم.. الجمال والفخامة والرقي في أجمل قصور العالم.. قصر عابدين.. وفي كل متاحف العالم المشهورة تجد الجناح المصري هو الأهم سواء في متحف اللوفر أو قصر فرساي.. حتى أنهم بنوا هرم من الزجاج أمام اللوفر.. وأهم ميدان في باريس هو ميدان المسلة المصرية.. مصر يعنى العراقة والأصالة والجمال والرقى".


إلهام شاهين تعلن عن تبرعها بأعضائها بعد رحيلها

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد أعلنت، خلال حفل توقيع كتاب المستشار أمير رمزي الذي يحمل اسم "أعداء مصر الخمسة"، عن تبرعها بأعضائها قائلة: أنا بعلـن إنه إذا كان في أي حاجة تصلح للتبرع، لأنه طبعا التبرع له سن معين، فأي جزء يصلح مني فأنا بتبـرع به، وأنا بعلن دا على الملأ كله.


وأضافت: أتمنى أن كلنا نعمل كده، لأنه في الآخر جسمـنا ده هياكله الدود، فالأولى إن في إنسان يعيش بسببه، وأنا عرفت إن مصر كان فيها بنك للقـرنية أيام السادات، وبسبب الأقلام المـريضة الضعيـفة اللي حاربوا الموضوع ده أُغلق هذا البنك، وأنا أطالب بعودة هذا البنك".