رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب "النقشبندي".. مروان بابلو يتصدر تريند "جوجل"

ستوديو

تصدر مطرب "الراب"، مروان بابلو، تريند جوجل، بعدما قدم مغني الراب الفلسطيني عدي عباس المعروف بـ«شب جديد»، اعتذارًا للجمهور المصري، بعدما تسبب في أزمة كبيرة، أسفرت عن إيقاف مروان بابلو، الذي كان يُشاركه في إحياء حفل يوم الجمعة الماضي، في مركز المنارة بالتجمع الخامس، وذلك على خلفية ما أثير خلال الحفل بعد استبدال كلمات أحد الابتهالات للشيخ النقشبندي بأخرى تحمل اسم «مروان».

وكتب «شب جديد»، عبر خاصية الـ«ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: «أولًا كل الشكر والتقدير للجمهور على الحفلة الجامدة.. ثانيًا أنا أعتذر بشدة على سوء التفاهم الذي حصل وكل الحب والاحترام لأخوي مروان بابلو».

وأضاف: «واضح إني أسأت التقدير في العبارة اللي قلتها ولو أني كنت أعرف إنه هالشيء حساس ومسيء لجمهوري المصري الحبيب كان مستحيل يطلع مني.. بتمنى إنكم ما تزعلوا مني.. نيتي كانت صافية والله ولي التوفيق.. ومروان مالوش دعوة خالص».

وكان «شب جديد»، قد أثار جدلًا واسعًا، حيث وجه تحية لمروان بابلو، على خشبة المسرح، من خلال تغيير كلمات ابتهال النقشبندي المعروف بـ«مولاي»، لتكون «مروان يا مروان.. إني ببابك قد بسطت يدي..»، ما أثار استغراب الحضور الذين نقلوا الجدل من الحفل إلى منصات التواصل الاجتماعي.

"آسف جدا على اللي حصل".. اعتذار مروان بابلو

وعلق مروان بابلو، عما حدث بالحفل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، عبر خاصية الاستوري، يوجه اعتذارا إلى الجميع عما حدث بحفله فى التجمع الخامس.

وقال مروان بابلو: «الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات، توفيق ربنا كان السبب الأول فى اللي حصل، إحنا كنا sold Out إمبارح، من غيركم دا بجد مكنش هيحصل، شكرا لكل فرد شارك في الحلفة إمبارح، أنتوا بجد أحسن جمهور في العالم».

وأضاف مروان بابلو: «وبعتذر عن أي أخطاء حصلت ولأي شخص كانت ليه تجربة مش كويسة أنا آسف جدا، ولأي حد معرفش ييجي المرة دي هتتعوض إن شاء الله في مرة تانية».