رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشكل نحيل فى أحدث ظهور لها.. منة فضالى: «أنا أحقر من إبليس» (صورة)

ستوديو

نشرت الفنانة منة فضالي، صورا جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت بإطلالة كاجوال جذابة، وبدا عليها فقدانها وزنها بشكل كبير، معلقة عليها قائلة: "لا تثق في طيبتي لأنني أكثر حقارة من إبليس عندما يحين دوري".

وكانت وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة صباحية غامضة لمتابعيها، عبرت فيها عن مدى تعلم الشخص من قسوة الآخرين معه.

وأثارت الجدل حول ما نشرته من رسالة غامضة وجهت فيها رسالة عتاب، والتي جاءت بعد حريق منزلها بأيام، قائلة: "فيه فترة كده في حياتك هتمر بيها هتربيك قوي، هتخليك تكبر سنين قدام، هتعلمك إن مش كل الناس أصحاب وحبايب وولاد أصول ومتربيين، ومش اللي هيأكل معاك في طبق هيصونه، ومش كل اللي يقولك كلمة حلوة يبقى حبيبك وساعات بتبقى شايف وعارف بس ملكش نفس تعاتب، فيه فترة هتمر بيها وتطلع منها واحد غيرك واحد أنضج وأقوى وقادر يكمل لوحده، أو بالقليل اللي كان موجود في الفتره دي فيه شدة هتيجي تحول حياتك وتعدي بالسلامة".

وكانت قد تعرضت منذ أيام، الفنانة منة فضالي لحادث حريق، معلنة عن نجاتها ووالدتها من الموت، بعد نشوب حريق في مطبخ منزلها صباح الإثنين الموافق 27 سبتمبر المنقضي.

وكشفت عن الحادث عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، وكتبت: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، كنا حنموت المطبخ ولع باللي فيه، وأمي إيديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله".

وانتهت منة فضالي، مؤخرًا من تصوير فيلم "روحي لك"، وتشارك في بطولته مع إيهاب فهمى، ومروة عبدالمنعم، وشريف باهر، وأحمد عبدالعزيز، وإسلام إسماعيل، وأحمد سلامة، ومن تأليف ناجي عبدالله، وإنتاج عمرو طنطاوي، وإخراج مازن نيازي.