رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبطال حكاية «قلب مفتوح» ضيوف «واحد من الناس».. الليلة

ستوديو

يحل أبطال حكاية "قلب مفتوح"، من مسلسل " ورا كل باب"، ضيوفًا مع الإعلامى عمرو الليثى فى برنامجه "واحد من الناس"، الذى يعرض على قناة الحياة، اليوم، السبت.

وتواجد فى الحلقة كل من الفنان كمال أبورية، والفنانة فيدرا، ونور إيهاب، ورانيا الملاخ والمخرج أحمد خالد أمين.

وتتناول الحلقة كواليس المسلسل حكاية قلب مفتوح، والتى ينتهى عرض آخر حلقاتها، اليوم، ويكشف الفنان كمال أبورية عن كواليس انضمامه إلى الحدوتة والسبب الذى حمسه للانضمام إليها كما تتناول الحلقة أهم كواليس أبطال الحدوتة أثناء التصوير.

حدوتة "قلب مفتوح" من تأليف هشام إسماعيل، وإخراج أحمد خالد أمين، وبطولة كمال أبورية وفيدرا وميدو عادل ونور إيهاب، وعماد رشاد، ورانيا الملاح، وهايدى رفعت، ومحمد الدقاق، ويوسف الأسدى.

"قلب مفتوح" هى الحدوتة الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "ورا كل باب" والمقرر عرضه على قناة الحياة، حيث تم الانتهاء من الحدوتة الأولى بعنوان "كدبة كبيرة" بطولة أحمد زاهر وهنادى مهنى وعماد رشاد وإيمان سلامة وتأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وبدء عرض الثانية بعنوان "رق الحبيب" بطولة سوسن بدر وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجى، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.