رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

درة وأبطال حكاية «غالية» ضيوف منى الشاذلى فى «معكم» الليلة

ستوديو

تحل الفنانة درة، وأبطال حكاية "غالية"  من مسلسل "زي القمر"، ضيوفًا على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، علي قناة   cbc، وذلك فى التاسعة  مساء اليوم الجمعة.


ويكشف فريق عمل حدوتة" غالية" كواليس تصوير الحلقات، وكيف تعاملوا في تصدر الحكاية التريند بعد عرضها للمشاهدين، وكانت حكاية "غالية" من مسلسل "زي القمر"، تصدرت تريند تويتر وقت عرضها، والحكاية من بطولة النجمة درة والتي تقدم فيها شخصية غالية.


حكاية "غالية" إحدى حكايات مسلسل "زى القمر" بطولة الفنانة التونسية "درة"، وهى حكاية مكونة من 5 حلقات، وتناقش بطلة العمل قضية "الزواج عن بُعد" حيث يتناول المسلسل قصة "عريس" تقدم للزواج من فتاة عبر الإنترنت، طلبها للزواج لمجرد أن ما بينهم مجرد رسايل وفيديو كولز، ولا يوجد أي مشاعر أو أحاسيس بينهما ، خاصة أنه يعمل في إحدى البلاد خارج مصر، ولم يقدر على العودة لمصر للزواج منها.


وخلال الأحداث يتضح أن هناك صديقا للعريس، سعى جاهداً لمساعدة صديقه لاتمام تلك الزيجة، حتى وصل الأمر أنه أصبح وكيل صديقه وشاهدا في كل شيء، واختار مع تلك العروس الشبكة  وخلافه، مما جعل بطلة العمل تقع فى "حيرة " شديدة خاصة أنها لاحظت أن صديق زوجها يشاركها فى كل شىء، وهو ما جعل الأمر أكثر سخونة، وأوضحت الحلقات التى عرضت أن الزوجة تهتم بالمشاعر والاهتمام والقرب العقلى فى فكرة الزواج، وليس الزواج عبر الإنترنت ووسائل الاتصال.