رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالقفطان.. أروى توجه رسالة لمتابعيها بأحدث ظهور

ستوديو

حرصت المطربة اليمنية أروى على مشاركة جمهورها ومتابعيها بالوطن العربي، بأحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".


ونشرت لها صورًا جديدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وبدت فيها بقفطان بيج أنيق، ذات أكمام تتدلى منها بعض الشراشيب الحريرية، مزيّن برسم كبير باللون البرتقالي، وإكسسوارات الفنانة العصرية التي تحمل اللمسة الشرقية، منتعلة صندالها الأسود المرصّع بالمسامير.

وعلقت عليها قائلة:" لا تكسر جناحيّ طائر ثم تطلب منه أن يُحلِّق في السماء، لا تكسر قلبًا وتطلب منه أن يمنحك حبًا، لا تُحطّم رُوحًا وتطلب منها أن تشعر بالسعادة، لا تنظر للأسوأ في أحدٍ ثم تنتظر منه أن يَرى فيك ما هو جميل، لا تُطلق أحكامًا على الناس وتنتظر مساندتهم، لا تلعب بالنار وتتوقع أن تكون بِأمان تام، فالحياة تدور حول العطاء والأخذ ، فحين تعطي السيء لا تنتظر الجميل، ولا تنتظر السيئ إن منحت كل جميل .أحبكم".

وكانت قد أعلنت الفنانة اليمنية أروى عن موعد طرح كليب أغنيتها الجديدة "بديت تخون" وذلك في 27 مايو الماضي، على قناتها بموقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات حسن عبيد، ألحان سلطان السيف، توزيع زيد نديم، مكس وماستر المهندس جاسم محمد، حيث انتهت أروى من تصوير الكليب خلال الأسابيع القليلة الماضية.