رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد كشف أروى جودة عن علاقتها به.. من هو أوزجان دينيز؟

ستوديو

تصدر الفنان التركي أوزجان دينيز، تريند جوجل، بعد حديث الفنانة أروى جودة، عنه وكشفها عن علاقتها به، حيث أدلت بتصريحات أمس الثلاثاء، خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة" عبر قناة "أون".

وكشفت "أروى" عن خطبتها للفنان التركي أوزجان دينيز الذي كان يغني ويمثل، وكانت العلاقة بينهما قوية، موضحة أنها كانت تتحدث معه من خلال مترجمة، وبدأت تترجم بعض الكلمات ولكن بعد فترة انفصلا ولم تستمر العلاقة.

من هو "أوزجان دينيز"؟

يحظى الفنان أوزجان دينيز، خطيب الفنانة أروى جودة السابق، بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي عرف من خلال شخصية "حسام" في مسلسل  "قصر الحب" وهو من مواليد مدينة أنقرة، أصله كردي ومنذ الطفولة وهو مغرم بالموسيقى والغناء ويحب الموسيقى الشعبية التركية، وقام بعد ذلك بتقديم عدد من الأدوار الرومانسية ويمتاز بالوسامة، لذلك يقدم أعمالا رومانسية.

ويعد الفنان التركي هو الابن الثاني لعائلته، وعاش أوزجان دينيز مع عائلته في أنقرة حتى الخامية، ثم انتقل إلى "أيدن" في منطقة بحر إيجه، وقضي طفولته هناك، وسافر إلى إسطنبول وألمانيا حتى يستكمل دراسته هناك، ولكن كانت عيناه على الموسيقى والغناء.

ويعد أوزجان دينيز، مغنيا وممثلا وملحنا تركيا، مواليد 19 مارس عام 1972، في مدينة أنقرة، انتقلت عائلته بعد ولادته بخمس سنوات إلى مدينة آيدن، كتب منذ صغره عدة مسرحيات وجسد عدة ادوار مع أصدقائه في المسرح الذي انشأه، بدأ مشواره الفني في الغناء والتلحين عام 1985 في مدينة آيدن، ثم أصبح ينتشر في عدة مدن وعمل حفلات غنائية في معظم مدن تركيا.

أوزجان دينيز حصل على المركز الأول في مسابقة الأصوات في مهرجان الأصوات الشعبية في مدينة آيدن. انتقل إلى إسطنبول عام 1988، ثم سافر الى ألمانيا عام 1998، له 11 ألبوما غنائيا حققت جميعها انتشارا جماهيريا واسعاً في تركيا وعدد من الدول الأوروبية، شارك في أول فيلم له بعنوان (Loves with Gravity) عام 1995، وأول مسلسل في نفس العام من خلال (Reyting Hamdi).