رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لأول مرة.. أروى جودة تكشف السر وراء انفصالها عن ممثل تركى مشهور

ستوديو

حلت الفنانة المصرية أروى جودة، مساء أمس الثلاثاء، ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، وكشفت عن أسباب انفصالها عن الممثل التركي أوزجان دينيز وتوقف علاقتها إلى مرحلة الخطوب، كما أفصحت عن مواصفات فتى أحلامها التي طالما تمنته.

حبها لمصرسبب انفصالها عن خطيبها

قالت أروى جودة خلال لقائها الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «كلمة أخيرة» الذي يعرض على قناة ON: أنه تمت خطبتها في بداية مشوارها عندما كانت تعمل في عالم الأزياء على فنان تركى.


واستطردت أروى جودة: "وكان دمه خفيفا جدا، ولكن لم تستمر خطبتنا بسبب كان عايزني أسافر، وقتها ماكنتش عاوزة أسيب مصر، وتعرفت عليه أثناء مشاركتى في إحدى المسابقات في تركيا، وكان حين تقابلنا هو متواجد لتصوير أحد كليباته".


علقت أروى أنه ممثل مجتهد ويمتلك صوتا رائعا، مردفة: “صوته جميل عامل زي الناي وراجل محترم وذوق، ودمه خفيف”، مشيرة إلى أن كل شخص كان يتكلم لغة مختلفة وبالتالي بذل مجهودا في التواصل مما يجعل الموقف مضحكا أكثر.

 

كما تحدثت أروى جودة عن مواصفات فتى أحلامها المنتظر أثناء الحوار، وكيف تتمني أن يكون.

مواصفات فتى أحلام أروى جودة

وقالت أروى جودة: "لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليّ وواثق من نفسه".


وأكدت أنها لا تعيش قصة حب حاليا، قائلة: "الناس كلها لطيفة بس يمكن هناك رجال لا تتحمل أن زوجتها تكون ممثلة أو مشهورة والناس تنظر لها، ممكن الرجل يغار أو يحدث توتر في العلاقة مع الوقت".


وأضافت: "حتى الآن، لم أصادف شخصا رفض فكرة التمثيل، ولو حصل لن أعطيه فرصة، لأني فخورة بعملي، ولا أشعر أني أمتهن شيئا خاطئا، وأعمل مع ناس كثيرة مهمة أتعلم منهم وأحقق دخلي وذاتي".