رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الباز يكشف سبب توقف برنامج محمود سعد: «محدش كلمه»

ستوديو

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إنه لم يتم إيقاف برنامج الزميل الإعلامي محمود سعد علي قناة النهار، مؤكداً انه لم يتدخل أحد لإيقاف البرنامج، وإدارة القناة لم تطلب من محمود سعد إيقاف البرنامج، متابعا: "محدش كلمه".

وأضاف الباز خلال "البساط أحمدي"، في بث مباشر عبر صفحته على "فيسبوك"، أن الزميل محمود سعد هو من طلب التوقف، مشيرا إلي وجود فرق بين التوقف والإيقاف، وأن ذلك لأسباب مرتبطة بميزانية القناة، من حيث التكلفة والعائد المادي.

وتابع، أن هناك برامج كثيرة يتم إيقافها، لان الهدف منها انتهي، بينما يتم إيقاف برامج أخري لأنها لم تؤد الهدف منها بالنسبة للقناة، مشيرا إلى أن القنوات هي مؤسسات اقتصادية، لا بد أن العائد يكون أكبر بكثير من التكلفة.

وأشار إلي أن التوقف تم بناء علي اتفاق شيك بين الزميل محمود سعد وإدارة القناة، موضحا أنه سيقدم هذا البرنامج علي قناته علي اليوتيوب، وأن هذا دليل علي عدم إيقاف البرنامج.

وأكد أن البعض من أصحاب النفوس الضعيفة حاولوا استغلال الأزمة، متابعا: "أصحاب المرض والقنوات اللي أنتو عارفينها، بدأوا يجيبوا حلقة اتكلم فيها عن التاريخ المملوكي، وأنه بذلك بيعمل إسقاط علي العصر الحاضر.. إيه الهبل دا..  فيه ناس كدا مقاس دماغهم 42 اللي هو يقول أي حاجة ويشير، يا جماعة الراجل بيتكلم في التاريخ".