رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميريهان حسين ضيفة It’s Show time.. غدا

ستوديو

يستضيف برنامج It’s Show time، الذى تقدمه الإعلاميتان مها الصغير ودينا حويدق على شاشة قناة cbc، غدا الإثنين، الساعة 9 مساء، الفنانة ميرهان حسين.

وتكشف خلال اللقاء عن العديد من كواليس أعمالها الفنية، وسبب اختيارها للظهور فى مسلسل "رجالة البيت" رمضان قبل الماضى، وتتحدث عن حبها للعب بالمكياج وتقليد النجوم.

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة ميرهان حسين تصوير دورها في مسلسل "بيت المعادى" الذي كان يحمل اسم "الستات بتعرف تقتل" قبل تغييره، حيث تعود ميرهان خلال الأحداث إلى فترة الستينيات، لا سيما أن قصة العمل تعتمد على التنقل بين فترات زمنية، من خلال قصص مختلفة عن المرأة وعلاقتها بالرجل.

 

مسلسل "بيت المعادى" مأخوذ من فورمات أجنبى ويعرض في 12 حلقة على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت، وهو بطولة كندة علوش، إنجى المقدم، ميرهان حسين، أحمد وفيق، صبرى فواز، تارا عماد، إنجى كيوان، شريف حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة.

 

وانتهت ميرهان حسين مؤخرًا من عرض مسرحية "شمسية وأربع كراسى" مع النجم أشرف عبدالبافى على مسرح الساحل في الساحل الشمالى، حيث خاضت به تجربتها الأولى في الوقوف على خشبة المسرح، والعرض شارك في بطولته محمد أسامة "أوس أوس"، محمد أنور، محمد عبدالرحمن توتا، الفنانة، وتأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبدالوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.