رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هل بسبب التريند؟».. ياسمينا العلوانى تحسم خبر حجابها وتؤكد إصابتها بكورونا

ستوديو

"بحثا عن التريند"، أعلنت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني، أمس الجمعة، ارتداءها الحجاب، ونشرت صورة لها عبر حسابها على تويتر، وكتبت عليها قائلة: "الحمد لله.. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها على خير يا رب".

ولكن بعد مرور 24 ساعة على نشرها صورتها، نفت حقيقة ارتدائها الحجاب، مؤكدة أنها صور قديمة وظهرت بها من قبل ويعود تاريخها إلى عيد الأضحى الماضى، وتحديدا يوم 20 يوليو، حيث شاركت ياسمينا صورًا من جلسة تصوير ترتدى فيها الحجاب مقدمة التهنئة للمتابعين بالعيد.

وكتبت ياسمينا العلواني، تغريدتين عبر حسابها في موقع  التغريدات تويتر، أوضحت في الأولى أنها لم ترتد الحجاب، وسبق وظهرت به عدة مرات، لكنها تتفائل بالظهور به، مؤكدة أن التعليق الذي كتبته على صورتها بالحجاب يخص تطورات حالتها الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا.

وجاء في تغريدة ياسمينا العلواني الأولى على تويتر: "لكل واحد فرح لي من قلبه وتمنى لي الحجاب، حابة أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويتة اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير، لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله".

وكتبت ياسمينا العلواني، في التغريدة الثانية على تويتر: "شكرًا لاهتمامكم ولدعواتكم ويا رب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم؛ لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا".

ياسمينا العلواني بدأت مشوارها الفنى بالمشاركة في الموسم الرابع من برنامج المواهب "آراب جوت تالنت"، وحصلت على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي.

يذكر أن آخر أعمال ياسمينا العلواني كليب "إيه اللي فيها مش فيا"، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" في يونيو 2019، من كلمات يحيى محفوظ، ألحان محمد مصباح، وتوزيع طارق توكل.