رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فى ذكرى وفاته السابعة.. خالد صالح تنبأ بوفاته فى آخر ظهور إعلامى له

ستوديو
طباعة

القنصل" و"حاتم" و"الشيخ مصباح" وغيرها من الشخصيات الدرامية التى جسدها الفنان الراحل خالد صالح، على شاشة السينما والتليفزيون، التي عاشت وستعيش، والسبب يرجع إلى صدقه الشديد في تأدية أدواره، حيث  قدم رصيدًا حافلاً من الأعمال الفنية وتميز بمواقفه الواضحة بخلاف أدواره المميزة، وإفيهاته الخالدة.

وتحل اليوم الذكرى السابعة لـ وفاة الفنان الراحل خالد صالح، والذي كشف قبل وفاته من خلال لقاء تليفزيوني له، عن أنه يعاني من مشاكل في القلب منذ الصغر وأجرى عملية في قلبه وهو يبلغ من العمر 35 عاما.

الساعات الأخيرة لـ خالد صالح

أجرى  خالد صالح عملية فى القلب بمؤسسة مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب، وتدهورت حالته بعدها تدريجيًا إلى أن وافته المنية ونقل من أسوان حتى شيعت جنازته من مسجد عمرو بن العاص.

وكشف الدكتور مجدي يعقوب عن سبب وفاته بعدها بدقائق، من خلال بيان رسمي أصدرته مؤسسة مجدي يعقوب، قال فيه ''انتقل إلى رحمة الله اليوم الخميس الموافق 25 سبتمبر 2014 الفنان خالد صالح، وكان الفنان القدير قد قام بإجراء جراحة معقدة بالقلب بمركز مجدي يعقوب بأسوان بعد معاناة طويلة مع أمراض شرايين وصمامات القلب''.

وأضاف بيان يعقوب: "أمضى الفنان الراحل أكثر من ثلاثة أسابيع بالمركز داخل العناية المركزة قبل إجراء الجراحة لتحضيره نظرًا لخطورة حالته وتعقد الإجراء الجراحي المطلوب، وقد تم نقله بعد إجراء جراحة مطولة بقيادة الدكتور مجدى يعقوب إلى غرفة العناية المركزة، حيث مكث بها ستة أيام تحت إشراف دقيق وملاحظة مستمرة من الفريق الطبي بالمركز نظرًا لخطورة حالته.. وتتقدم أسرة مؤسسة مجدي يعقوب ومركز أسوان للقلب بخالص العزاء لأسرة الفنان الكبير وجميع محبيه داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".

آخر ظهور إعلامي لـ القنصل

كان الفنان الراحل فى آخر لقاء له مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج معكم، قد تحدث عن المرض والموت، وقال إنه واجه الموت والمرض من زمن، وغيَّر شرايين فى القلب منذ 15 عاما، وأوضح وقتها أنه مريض بالقلب وعمل عملية القلب، موضحا أنه لم يتعايش أبدا بسيكولوجية المريض لأن هذا الإحساس يأخذ الإنسان إلى مرحلة اليأس والإحباط، فهو تعايش مع المرض لأن العمر ليس بيد أى شخص والموت بيد الله، مؤكدًا أن الذى بيده هو الأعمال التى يقدمها سواء على المستوى الشخصى أو المهنى.

إرسل لصديق

التعليقات