رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رقصه على «شيك شك شوك».. أحمد السعدنى يتصدر جوجل

ستوديو

تصدر الفنان أحمد السعدني، تريند جوجل، بعد أن استضافه برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا الذى يُعرض على فضائية on، حيث صرح بالعديد من التصريحات، ورقص على أغنية "شيك شك شوك" وكشف خلالها عن أنه كان يتعرض للسخرية وهو صغير من أصحابه بأحمد صلاح الأيوبى، مشيرا إلى أنه ليس له في أسماء الدلع وكانو بيدلعونى وأنا صغير بسعدون وسوسى.

وأضاف السعدنى، خلال اللقاء: أنا نجحت في عدة ألعاب رياضية كثيرة، وفشلت في لعبة البينج بونج، ومن أصدقائي من أولاد الفنانين كريم محمود عبدالعزيز الذى مثّلت معه في بدايته، وأيضا أحمد الفيشاوى، والفنان محمد عادل إمام تعرفت عليه متأخر شوية.

كما اعترف بخوفه الشديد من الفنانة نادية الجندى قبل التعاون معها في التمثيل، ولكنه بعد ذلك أصبحا أصحاب على حد قوله، مشيرا إلى أنه طوال الوقت ينفذ العديد من المقالب في الإعلامية إنجي علي.

ومن أبرز تصريحاته خلال الحلقة إن أحلى يد قبلها هي يد الفنان خالد الصاوي، لافتا إلى أن والده الفنان صلاح السعدني دائما يجمع بين الضحك والجدية في التعامل.

وقال خلال الحلقة: "آخر مرة اتعاكست من أسبوع أمام الجيم، وواحدة قالتلى إنت حلو أوى غير التليفزيون، وكانو بيسمونى طويل وأهبل وأنا صغير، ولما كبرت عرفت أن الطول هيبة".

 

وشارك مؤخرا أحمد السعدنى في فيلم "200 جنيه"، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

 "200 جنيه"، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم: إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى، مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.