رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قصواء الخلالى: نستهدف بناء الإنسان طبقًا للمشروع الذى أطلقه الرئيس

ستوديو

 بدأت الإعلامية قصواء الخلالي، أولى حلقات برنامجها عبر قناة CBC بأبيات شعرية من معلقة لعمرو ابن كلثوم، لتتحدث عن فقرات البرنامج، قائلة: "كيف تبدو الثقافة ولماذا نتحدث عن الثقافة وماهي المفاهيم الشاملة لكلمة الثقافة؟".

وأضافت خلال تقديمها برنامج في "المساء مع قصواء"، والمذاع عبر فضائية CBC، أن كل الأمور في الثقافة تمر علينا من خلال التعليم والحياة، أو الجلوس بجوار رجل كبير السن يبيع الخضروات في الشارع فتكتشف أنه أكبر المثقفين ثقافة.

وتابعت أن الثقافة ترتبط بالكثير من المعارف التى نتلقاها عبر العديد من الوسائل، ومن هذا البرنامج ومن هذه المنصة الكبيرة التى تحظى بمتابعة كبيرة في مصر والوطن العربي سنتوقف في الكثير من المحطات ونناقش الكثير من الضيوف، مشيرة إلى أن البرنامج سيفتح الآفاق في الكثير من العلوم والجغرافيا والأدب والفكر كل ذلك ستجده في مكان واحد، كما أن البرنامج يستهدف الجميع ويستهدف بناء الإنسان، وهو مشروع أطلقته مصر لبناء الإنسان المصري، وأطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى وجعله على رأس أولوياته.

واستطردت أن بناء الإنسان نجده في فكر الدولة دائما وياتي في الكثير من مناحي الحياة كما أن مشروعات التنمية تتهم ببناء الإنسان، والقوة البشرية الأكبر في الوطن العربي موجودة في مصر، كما أن مصر تستكمل مسيرة بناء الإنسان مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعرضت الإعلامية قصواء الخلالي تقريرا عن بناء الإنسان ظهر فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي يتحدث فيه بكلمات تبني مشروع بناء الإنسان، مشيرة إلى أنه مشروع شامل وضعه الرئيس على رأس أولوياته.

وأطلقت قنوات CBC برومو برنامج التوك شو الثقافي الأول من نوعه "في المساء مع قصواء"، على شاشاتها العامة، ووسائل تواصلها الاجتماعي، والذي ظهر أنه تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، وأعلنت عن عرضه قريبًا على قناة CBC العامة، ولم تحدد القناة موعد عرض أولى حلقات البرنامج.