رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جميل المغازى يناشد بن سلمان للتدخل فى حل أزمة برنامج «أكشن باكشن»

ستوديو

قال المخرج الكبير جميل المغازي، إن آخر برامجه كان برنامج "أكشن باكشن"، مؤكدًا أن الاسم مأخوذ من أكشن السينما، وتم عرضه في أبوظبي عام 2006.


وأضاف، خلال حواره مع برنامج "آخر النهار"، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "النهار": "البرنامج حدث فيه مشكلة ومازالت قائمة، فالبرنامج عرض وحقق مبالغ مالية كبيرة، والشركة التي أخذته لم تسأل في، وهي شركة يمتلكها الأمير عبدالله الفيصل"، مؤكدًا أنه عندما طالب بحقوقه قالوا له ارفع قضية وبالفعل رفع قضية ضدهم في مصر.


وتابع: "رفعت القضية في مصر قالوا لازم تحكيم وعملناه وحكم لي، ولكن في أشياء روتينية أخذوا بها بطلانًا إداريًا"، مشيرًا إلى أن المحكمة طلبت إعلام الأمراء والخارجية رفضت،  فقالوا فيه ما بين دول الخليج اتفاقية أنه من الممكن أن ترفع قضية في دبي أو السعودية، وبالفعل رفعتها هناك ووصلنا إلى أن قالوا للشركة بما إن الأمير عبدالله الفيصل مات فيتم رفع القضية على الورثة والمحكمة أحضرت خبير ولم نستطيع الإتيان بإعلام وراثة والموضوع آلمني جدًا.


وناشد صحاب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن يتدخل لحل الأزمة، مؤكدًا أنه لا يريد سوى حقه فقط لأنه يصرف على القضية منذ 13 عامًا.