رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هما وسعوها شوية».. تفاصيل واقعة خطوبة طفلين فى الحوامدية

ستوديو

كشف محمد عبدالرحمن، شقيق طفل الحوامدية في واقعة خطوبة طفلين، عن تفاصيل واقعة خطوبة طفلين بقرية الحوامدية بمحافظة الجيزة.


وأضاف عبدالرحمن، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي المُذاع عبر فضائية "أون"، مساء اليوم الأحد، أن كل مقصد العائلة هو ربط الطفلين ببعضهما البعض لقطع ألسنة الناس، ولتعلق الطفلين ببعضهما.


وأشار إلى أنهم لم يقوموا بكتب كتاب وإنما هى مجرد قراءة فاتحة، ولكن شباب المنطقة قاموا بتوسيع وتصعيد الموضوع بنشر صور علي مواقع السوشيال ميديا، قائلًا: "هما وسعوها شوية، هما متعلقين ببعض، ومش عايزين حد يقول كلمة ملهاش لازمة، ونقطع كلام الناس".


وكانت ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على والدي طفلي الحوامدية في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، بعد 24 ساعة من إعلان خبر خطوبتهما في مركز الحوامدية.


كانت قرية أم خنان في مركز الحوامدية شهدت، مساء الجمعة، حفل خطبة طفل عمره 12 سنة على طفلة 11 سنة، وهو ما يعاقب عليه القانون وسط حضور عدد كبير من أفراد العائلتين.


كان محل ذهب بمنطقة الحومدية قام بنشر صورة العروسين على "فيسبوك"، للاحتفال بأصغر عروسين، مما أغضب عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع ضباط مباحث الحوامدية إلى التحفظ على المتهمين بزواج القاصرات، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.