رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حورية فرغلى تكشف سر تأجيل عمليتها الأخيرة

ستوديو

شاركت الفنانة حورية فرغلي، مؤخرًا في فعاليات الدورة العشرين لحفل "الموريكس دور"، والتي قيمت في لبنان يوم الجمعة الماضي.


وكشفت، في تصريحات تليفزيونية لتليفزيون الجديد، عن تفاصيل حالتها الصحية بعد الجراحات التي خضعت لها، مؤكدة أن العملية التجميلية الأخيرة التي كان من المفترض أن تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتجريها في أغسطس الماضي قد قامت بتأجيلها بسبب تصويرها لعمل فني جديد.


وأضافت أنها حصلت على موافقة من طبيبها الأمريكي لتأجيل العملية الأخيرة والخاصة بتوسيع فتحات الأنف، قائلة إنها الآن أصبحت قادرة على الشم والتذوق بشكل طبيعي، وأصبح صوتها شبه طبيعي، وعودتها للساحة ستكون قوية.


وعن حالتها قبل الجراحة، قالت: "كل اللي كانوا حولي في نجوميتي اختفوا، وضحكوا عليا وحسيت إني عاوزة أموت لأني لا أشم رائحة ولا أستطعم طعام".


نجوم لم أتوقع مساندتهم لي

وتابعت أنها فوجئت بدعم غير متوقع من جانب فنانين لن يسبق لها أن تعاونت معهم فنيًا، موضحة أنها تلقت اتصالات من عادل إمام، ونبيلة عبيد، وأشرف زكي، ونادية الجندي، والفنانة التونسية لطيفة، ومادلين طبر، وشهيرة، وصفية العمري، ورانيا محمود ياسين، فهؤلاء لم أكن أتوقع وقوفهم بجانبي خلال محنتي.


من ناحية أخرى، تواصل حورية فرغلي تصوير مسلسل بعنوان "أيام وبنعيشها"، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ويشاركها بطولته شيري عادل وسلوى خطاب ورياض الخولي.