رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. نادين تكشف أسرار اعتزالها وعودتها إلى الفن فى «واحد من الناس»

ستوديو

يستضيف الإعلامي عمرو الليثى الفنانة نادين فى حلقة خاصة من برنامجه "واحد من الناس" اليوم السبت على قناة الحياة الساعة 10 مساء، حيث تروى نادين أسباب اعتزالها الفن لمدة 17 عاماً وأسرار العودة مرة أخرى، وتحكى عن تجربتها مع الفوازير وكواليس فيلمها الوحيد "صعيدى رايح جاى".

كما تكشف نادين خلال الحلقة عن أسرار علاقتها بالسندريلا سعاد حسنى وتأثير خبر وفاتها عليها، وتكشف أيضا عن حكاية زواجها من حضرة العمدة وأسرار الأمومة التى تعيشها مع أبنائها الثلاثة والعديد من الأمور الشخصية والفنية التى تتحدث عنها لأول مرة.

يذكر أن نادين عرض لها مؤخرًا حدوتة "عائلة جيجى" من الموسم الثانى لمسلسل "ورا كل باب" على قناة الحياة، وشارك فى البطولة إسلام جمال، هدى الإتربى، هند عبدالحليم، ليلى عزالعرب، وعدد آخر من الفنانين الشباب وهى تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفى وتدور الأحداث في إطار اجتماعى.

كانت نادين قررت الاعتزال في عام 2001، بعد سنوات قليلة من التواجد الفني، وقدمت خلالها مجموعة من الأعمال أشهرها فوازير "جيران الهنا" مع الفنان الراحل وائل نور، ثم قدمت فوازير "مانستغناش"، ومسلسل "خيال الظل"، وفيلم "صعيدي رايح جاي" مع هاني رمزي، وعادت للحياة الفنية بمشاركتها في مسلسل "ليالي أوجيني" عام 2018.