رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: كارلوس كيروش غير محظوظ لهذا السبب

ستوديو

قال محمد جمال، الناقد الرياضي، إن كارلوس كيروش هو مدرب كبير وله تاريخه، لافتاً إلى أن قيادته المنتخب الوطني شيء مميز وإيجابي لمنتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، خاصة قرب تصفيات كأس العالم ثم كأس العرب ثم كأس الأمم الإفريقية، حيث يواجه المنتخب المصري منافسات، خلال الأشهر القليلة المقبلة، فكان لابد من اختيار مدرب لديه خبرة كبيرة في التعامل مع النجوم والمواقف الصعبة.

وأضاف الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، اليوم الخميس، أن كارلوس كيروش غير محظوظ؛ لأنه جاء في فترة صعبة تماماً تخلو من الوقت والمعسكرات الدولية الطويلة التي يستطيع من خلالها أن يأخذ وقته في إعطاء اللاعبين كل ما يحتاج أن يعطيه لهم من خطط.

وأشار إلى أن مدير المنتخب الفني الجديد كارلوس كيروش كان سعيدا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اتحاد الكرة لتقديمه، معقباً:  "ارتداؤه التيشيرت الذي يحمل الرقم 100 كان مميزا جدًا في ظل احتفال اتحاد الكرة بالمئوية الخاصة به في شهر ديسمبر المقبل".

وتابع: "كانت تصريحات كارلوس كيروش، اليوم، بالمؤتمر الصحفي إيجابية جدًا، خاصة تصريحه عن مباراة ليبيا، حيث قال إنه لابد لنا أن نفوز ولا توجد أعذار".