رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمى سمير غانم تخرج من قوقعة أحزانها وتحيى ذكرى أربعين والدتها

ستوديو

 أحيت الفنانة إيمي سمير غانم، ذكرى مرور أربعين يومًا على وفاة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي رحلت عن عالمنا يوم 7 أغسطس بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا.

ونشرت إيمي صورا لجلسة تصوير قديمة خضعت لها والدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الله يرحمك ويغفر لك يا حبيبتي يا مامي".

رسالة مؤثرة من حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم

وكان الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي قد وجه لها رسالة مؤثرة، أمس الثلاثاء، طالبها فيها بالصبر على رحيل والديها وأن تخرج من أحزانها قائلًا: "مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها".

وفاة دلال عبدالعزيز

رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد صراع دام 79 يومًا مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز الـ61 عامًا، وجاء رحيلها بعد أقل من شهرين ونصف من وفاة زوجها الفنان سمير غانم والذي رحل عن عالمنا يوم 20 مايو.