رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس نادى الزهور: نعمل على استكمال 13 مشروعا جديدا خلال 4 سنوات

ستوديو

أعرب محمد الدمرداش، رئيس نادي الزهور، عن بالغ سعادته بالعمل في منظومة مميزة النادي، مؤكدا أن الجمعية العمومية العادية ستقام 8 أكتوبر المقبل بمقر النادى بمدينة نصر وفقا للدعوة للجمعية العمومية العادية المنصوص عليها في لائحة النظام الأساسى للنادى.

وأضاف الدمرداش خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" مساء الثلاثاء، أنه يشكر الجمعية العمومية على هذه الثقة الغالية التى سوف تمنحه قوة أكثر مع مجلس الإدارة لبذل مزيد من الجهد خلال السنوات المقبلة من أجل تحقيق وتلبية مطالب الأعضاء.

وأشار إلى أنه جار العمل على استكمال 13 مشروعا بالنادي، مؤكدا السعي للانتهاء من هذه المشاريع خلال السنوات الـ4 القادمة، لافتا إلى أن جدول أعمال الجمعية العمومية يتضمن وفقا للائحة النظام الأساسى التى اعتمدتها الجمعية العمومية فى جلسة سابقة التصديق على محضر الاجتماع السابق والنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2021 وبرنامج النشاط وخطة عمل السنة المالية 2022.

وقد فاز الدكتور محمد الدمرداش، رئيس نادى الزهور، بدورة انتخابية جديدة حتى 2025 بالتزكية بعد إغلاق باب الترشح السبت الماضي دون تقدم أي من أعضاء الجمعية العمومية للترشح على مقعد الرئاسة.