رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد الكشف عن تطورات حالته الصحية.. وائل الإبراشى يتصدر مؤشرات «جوجل»

ستوديو
طباعة

تصدر الإعلامي وائل الإبراشى، بين الأعلى رواجًا  في تريند جوجل، بعد أن شهدت الحالة الصحية له تحسنًا ملحوظًا، خاصة بعد أن أعلن الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، عن تطورات الحالة الصحية له.

وقال الدكتور حسام حسني، إن الإعلامي وائل الإبراشي، ما زال يُجري بعض التحاليل الخاصة بفيروس كورونا، وبشكلٍ دوري، للاطمئنان على حالته الصحية والوقوف على التفاصيل كافة، مرددًا: "حالته أفضل بكتير من الأول".

ويرى حسام حسني، في تصريحات له أن وائل الإبراشي سيعود إلى الشاشة واستئناف برنامجه التليفزيوني في القريب العاجل، قائلًا إنّ «الإبراشي وصل إلى حالة جيدة للغاية، وسيطل على محبيه قريبًا».

 

تفاصيل إصابة وائل الإبراشي بفيروس كورونا: غائب عن الجمهور منذ 8 أشهر

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، يقدم برنامج التاسعة بشكلٍ يومي، عبر القناة الأولى على التليفزيون المصري، إلا أنه جرى إسناد مهمة تقديم البرنامج إلى الإعلامي يوسف الحسيني والإعلامية شافكي المنيري التي تقدم الخميس من كل أسبوع، إضافة إلى الإعلامية دينا عبدالكريم، منذ شهر ديسمبر الماضي، لحين عودة الإبراشي.

وأصيب وائل الإبراشي، بفيروس كورونا، نهاية شهر ديسمبر الماضي، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية، ودخل على أثرها أحد مستشفيات العزل بمدينة السادس من أكتوبر، إلا أنّ الرئة شهدت مضاعفات كبيرة إثر كورونا، وكان يخضع للتنفس الاصطناعي في أغلب الوقت.

 

وخرج الإعلامي وائل الإبراشي، من المستشفى في شهر مارس الماضي، بعد تحسن حالته الصحية إلى حد ما، لاستكمال رحلة العلاج داخل المنزل، إذ يخضع حاليًا لجلسات علاج طبيعي وجلسات تأهيلية لحين استرداد عافيته بشكلٍ كامل، تمكنه من استئناف تقديم برنامجه مجددًا.

 

 

إرسل لصديق

التعليقات