رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تستاهلى الفرحة».. تعليقات نجوم الفن على زواج أصالة

ستوديو

احتفل نجوم الفن، بزواج الفنانة أصالة، من الشاعر فائق حسن، وذلك عن طريق المنشورات والتغريدات مهنئين زواجهما، ونرصد من خلال السطور التالية، أبرز هؤلاء النجوم:

 

أحمد سعد

احتفل الفنان أحمد سعد، بزواج الفنانة أصالة، وكتب منشورًا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، قائلًا: "ألف مبروك يا حبيبتي على الزواج.. تستاهلي الحب والخير والسعادة.. زي ما إنتي مصدر السعادة لكل اللي حواليكي".

كندة علوش

واحتفلت الفنانة كندة علوش، بزواج الفنانة أصالة، وكتبت منشورًا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وكتبت: "مبروك حبيبتي وأختي أصولتي الغالية.. الله يسعد قلبك سعادة ما لها حدود ويهديكي دائمًا الفرح والطمأنينة وراحة البال".

 

إليسا

وغردت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" وكتبت: "مبروك صولا على زواجك ويا رب يكتبلك كل الحب والسعادة اللي بتستحقيها. المهم تكوني مبسوطة وتعيشي كيف ما بتلاقي السعادة. وبشوفك قريبًا يا عروسة".

 

أحلام الشامسي

وعلقت الفنانة أحلام على زواج الفنانة أصالة، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "تويتر"، وهنأتها قائلة: "ألف مبروك حبيبتي أصالة وأخويا فائق ربي يتمم عليكم تستاهلي الفرحة".

 

وكانت قد حسمت الفنانة أصالة، حقيقة خبر زواجها من الشاعر فائق حسن، وخرجت عن صمتها الذي طال يومين، لتؤكده، وتعلن زواجها رسميًا.

ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فجر اليوم الإثنين، بالفستان الأبيض إلى جانب عريسها، مؤكدة أنه الصديق الأقرب إلى قلبها وشاكرة الأصدقاء والمحبين الذين فرحوا لزواجها.

وعلقت على صورتها قائلة: "من وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه مثل ما تمنيته دائمًا وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معًا نبدأ وكأننا نولد للتو".

وأضافت: "نحترم معًا جميع مسئولياتنا ونعلم تمامًا أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر.. أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي".

 

وتابعت: "وأدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد".

 

واختتمت: "ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوه وبتحلى تنحكى دائمًا بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا مالها".