رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد التاجى عن هجومه على حياة الفهد: غير نادم

ستوديو

علق الفنان محمد التاجي، على هجومه، على الفنانة الكويتية حياة الفهد،  بسبب تصريحاتها عن المصريين في بداية أزمة كورونا، مؤكدًا أنه غير نادم.


وقال، خلال لقائه في برنامج "نص الكلام"، مع الإعلامية راغدة شلهوب، المُذاع عبر فضائية "النهار": "لا أقبل حد يمس مصري بكلمة وهي قالت (زتوهم في الصحراء)، المصري لم يكن يومًا عبدًا، وطول عمره رافع رأسه وأي مصري عندي لازم يوضع في مكانة غير التي يضعونه فيها".


وأضاف: "المصري يعمل في أي مكان، ويأخذ أجره مقابل عمله وهو لا يشحت، فأنا عملت في لبنان وتقاضيت أجري، وأنا كنت في لبنان وأصيبت بكورونا".


وتابع: "أنا اتشتمت شتائم ما بعدها شتائم بسبب ردي، ولم أرد لكن عندما يسب أحد ابن بلدي ويعامله بإهانة ومهانة فلن أسكت لأنني أعرف أن المصري قيمته كبيرة جدًا وتاريخه كبير".

 

حياة الفهد عن المصريين: أطلعهم وأقطهم برا والله

وكانت الفنانة حياة الفهد، قد قالت في مداخلتها الهاتفية مع برنامج "أزمة وتعدي": "إن الكويت لم تعد قادرة على احتمال الضغط على المشافي في ظل أزمة كورونا التي تعاني منها".


وأضافت: "على شنو ديارهم ما تبيهم وإحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، أطلعهم وأقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون".