رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«نص حالة».. تعرف على سبب تصدر حلا شيحة «التريند» هذه المرة

ستوديو

تصدرت الفنانة حلا شيحة، قائمة الأعلى على مؤشرات البحث، "جوجل"، بعد أن فاجأ المنتج والداعية معز مسعود الجمهور بنشر صورة تجمعه مع زوجته الفنانة حلا شيحة وابنته سارة، رغم الهجوم الشديد الذي تعرض له الثنائي خلال الفترة الأخيرة.

وعلق معز مسعود قائلاً، "أحبكما أكثر ما يمكن للكلمات أن تعبر"، ولكن دفعت التعليقات السلبية للجمهور، مسعود، لإغلاق خاصية التعليقات، خاصة أن حلا ظهرت مرتدية حجابا في الصورة، وتساءل الجمهور عن عودتها  للحجاب مرة أخرى.

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعمد حلا الظهور بالحجاب من جديد، فقد نشرت صورة لها بالحجاب خلال أزمتها مع الفنان تامر حسني على طرح كليبها الأخير من فيلم «مش أنا»، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة».

 

وأضافت: "حابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب أن أكون جزءا من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها عضويتي".