رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«إلا صلاتى».. محمد رمضان يشارك متابعيه فيديو جديدًا رفقة ابنه

ستوديو

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه، بفيديو له جديد رفقة ابنه علي، عبر خاصية الإستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان هو وابنه خلال طريقهما لأداء صلاة الجمعة، وجعل الفيديو على أنغام أنشودة "إلا صلاتي"، وعلق عليه جمعة مباركة.

حقيقة خضوع رمضان لعملية تكبير الشفايف
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، بأخبار عن خضوع الفنان محمد رمضان لعملية تجميل وحقن شفتيه بـ”الفيلر” لتكبيرهما، ما نفاه بعد حالة الجدل الكبيرة التي حدثت، ونشر صورة له وهو طفل صغير، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيها شفتاه كبيرتي الحجم، وعلّق قائلاً: "وأنا صغير شفتاي كانتا أكبر مني، والرجال الصعايدة لا يخضعون لعمليات تجميل… رداً على الأخبار الكاذبة".، ليتلقّى بعدها العديد من التعليقات ما بين الدعم والتشكيك فيما يقول.

تطورات قضية الطيار أشرف أبواليسر
والجدير بالذكر أن محكمة النقض قد قررت عقد جلسة في 17 نوفمبر المقبل، للنظر في الطعن المُقدّم من الدكتور أحمد الجندي المحامي وكيلاً عن الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى أسرة الطيار الراحل أشرف أبواليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت إلى وقفه من العمل في العام 2019.