رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آيتن عامر تغنى لـ تامر حسنى.. والأخير: إنتى مطربة زميلة «فيديو»

ستوديو

نشرت الفنانة آيتن عامر، فيديو جديدا لها وهي تغني، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت وهي تستعرض جمال صوتها من خلال أداء أغنية "ده عيونه دار"، للفنان تامر حسني، حيث أشاد بها آلاف المتابعين، وحصدت على مئات التعليقات التي عبرت عن مدى انبهارهم بالأداء.

رد فعل الفنان تامر حسني على أداء آيتن عامر
وانبهر الفنان تامر حسني بأداء الفنانة آيتن عامر في الغناء، وأعاد نشر الفيديو لها عبر خاصية الأستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا:" يا آيتن ايه دااااااااااااااه ده انتي مطربة زميلة وانا مش عارف اخترتي اغنية صعبة وبجد غنتيها هااااااااايل.. برافو برافو دا كان ريأكشني وأنا بسمعك بس مخضوض حلو".

لترد عليه هي عبر خاصية الأستوري كاتبة:" دي شهادة كبيرة في حقي ياتيمو والله".

موعد عرض حكاية "وأنا قبلت" للفنانة آيتن عامر 

وكانت كشفت الفنانة أيتن عامر عن موعد عرض حكاية "وأنا قبلت" التي تقوم ببطولتها ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، وذلك ابتداء من السبت المقبل 11 سبتمبر على قناة cbc.

ونشرت أيتن عامر إعلان المسلسل عبر حسابها على Instagram، وكتبت تعقيبا "عمر ما المجتمع استغرب جواز الراجل من بنت أصغر منه بكتير، بس لو الست هى اللى اتجوزت راجل أصغر منها يبقى عيب وألف عيب. استنونى فى حدوتة وأنا قبلت".

حكاية "وأنا قبلت" من بطولة أيتن عامر، وتيام مصطفى قمر، وعابد عناني، ومحسن منصور، وأسامة عبدالله، ولبنى ونس، وعزت زين، وشريف الغريب، العمل قصة وسيناريو وحوار أيمن الصواف وإخراج معتز حسام.

يذكر أن مسلسل "زي القمر" مكون من مجموعة من الحكايات، عُرض منه الموسم الأول قبل شهر رمضان الماضي، وضم 3 حكايات، هي "حتة مني" بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، و"مش هنفرح بيكي" بطولة جومانا مراد وعباس أبوالحسن وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، و"ست الهوانم" بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.