رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رفقة كارول سماحة.. إلهام شاهين تعلن سبب وجودها فى السويد

ستوديو

أعلنت الفنانة إلهام شاهين، عن مشاركتها اليوم فى مهرجان الأمل السينمائي الدولى بالعاصمة ستوكهولم، بالسويد.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، صورة لها رفقة الفنانة كارول سماحة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وعلقت على صورها قائلة:" السويد بلد تعشق الزهور.. أشارك اليوم فى مهرجان الأمل السينمائي الدولى بالعاصمة ستوكهولم .. مهرجان للأفلام الإنسانية.. مواضيع تخص المرأة والطفل وذوى الاحتياجات الخاصه".

إلهام شاهين عن إنتاجها الأفلام: الفلوس بتروح وتيجي 
وكانت تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن إتجاهها للإنتاج السينمائي، معربة عن فخرها بهذه الخطوة، حيث قالت إن المكسب الأدبي بالنسبة لها هو الأقوى من دفع الأموال لإنتاج الأفلام، مضيفة "الفلوس بتروح وتيجي"، مؤكدة انها بتشعر بسعادة عارمة عندما تقوم بعمل أحد الأفلام ويشارك بمهرجانات العالم ويرتفع اسم مصر عاليا تشعر بالفخر، وأن يحصل الفنان المشارك بالفيلم على أفضل ممثل.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسينى، أن هناك فنانين قد حصلوا على جوائزعندما قمت بإنتاج فيلم  "يوم للستات" وهذا الفيلم حصل على21 جائزة.

وتابعت إلهام شاهين، أن الفيلم الذي قامت بإنتاجه حصل على 3 جوائزسينمائية بمهرجان في روسيا، وتم إرسال تلك الجوائز على مصر، مشيرة إلى أنها لم تستطع بإنتاج فيلم "حظر تجول " وكان فيلما مشرفا وأخذت عنه جائزة أحسن ممثلة.

وأشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أن السينما فن وصناعة وتجارة، وأنا لا أحب مبدأ التجارة بشكل نهائي و"المنتج الشاطر هو اللي يكسب  وميخسرش"، وأكدت الفنانة، أنها  “تعشق السينما وهي عمرها كله وغرامها".