رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنجي وجدان بخصلات بيضاء في أحدث ظهور.. والجمهور يعترض (صورة)

ستوديو

في لفتة جريئة من الفنانة إنجي وجدان، كعادتها، شاركت متابعيها وجمهورها بصورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وظهرت إنجى وجدان بإطلالة جذابة، دون اللجوء إلى أي مساحيق تجميلية، واللافت في الأمر ظهور خصلات بيضاء في شعرها وعلقت على الصورة قائلة: الشعر الأبيض بان خلاص، رأيكم إيه أروح أصبغ و لا اسيبه".


ولاقت صورة الفنانة إنجي وجدان، إعجاب آلاف المتابعين، وحصدت الكثير من التعليقات المتباينة، التي جاء أبرزها تعليق الفنانة إيناس عز الدين، قائلة: "ياتي قمر الله أكبر"، فيما علقت إحدى المتابعات قائلة: "مش قادرة أستوعب الفكرة إن انتي كبرتي وشعرك ابيض انتي لسه بالنسبالي البنوتة اخت تامر ف مسلسل تامر وشوقية... حرام عليكي كبرتينا فجأة لازم تصبغي شعرك ضرورى".


وشاركت مؤخراً في بطولة مسرحية كوكو شانيل بجانب شريهان، على رأسهم إنجى وجدان، هانى عادل، سمر يسرى، أيمن القيسونى، حنان يوسف، والكاتب تامر حبيب، إضافة إلى ظهور كل من آسر ياسين فى دور صحفى أمريكى ضيف شرف.


وتتناول المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة “كوكو شانيل"، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء، التي بدأت مسيرتها بشكل متواضع بعد أن نشأت في إحدى دور الأيتام، قبل أن تصنع شهرة وصلت أصداؤها إلى العالمية.