رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد قرارات «الموسيقيين».. ريهام سعيد تثير الجدل برسالة نارية غامضة

ستوديو

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة نارية غامضة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

ونشرت صورة لـ فهد وهو موضوع في سباق مع ثلاثة كلاب، ومع أنه كان من المفترض أن يشارك في تلك المنافسة السهلة بالنسبة إليه، إلا أنه رفض ذلك.

وجاء الكلام على الصورة كالتالي:" الصورة تظهر سباقا للسرعة أجري بين الكلاب وبين فهد “الشيتا” كي يعرفوا من الأسرع فيهما ؟! تفاجأ الجميع بأنّ الفهد لم يتحرك من مكانه فسألوا منسق السباق ما الذي حصل؟! ونحن كنا متوقعين غير ذلك!! فكان رده بعد ما شاهد هذه الصورة؛ قال: “أحيانا محاولة إثبات أنك الأفضل تعتبر إهانة”… لذلك كثيرا من المواقف بحياتنا لا تحتاج منا بذلاً لنثبت أننا الأفضل، ولاتحتاج أن ننزل لمستوى غيرنا بدُنوّ أخلاقهم كي نجعلهم يفهمون أننا الأقوى وأننا لن نعجز أمامهم.. فكّر جيداً ووفّر طاقتك لما يستحق منك البذل… الفهد يستخدم سرعته فقط للصيد، وليس ليثبت للكلاب أنه الأسرع والأقوى… تذكّر إذا فشلت في رفع أحدٍ لمستوى أخلاقك فلا تدعه ينجح في إنزالك لمستوى أخلاقه… فلا تنافس ولاتجادل من هو دونك لتثبت أنّك أقوى".

واعتبر الجمهور رسالتها، بمثابة شماتة لما حدث مع مطرب المهرجانات  حسن شاكوش، ولم توضح شيئاً بشكل مباشر، حيث أنها لم تكن المرة الاولى لها حيث تعمدت كتابة منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "يمهل ولا يهمل. ولسه أصل حسبي الله ونعم الوكيل دي قوية أوي أوي أوي".

وجاء ذلك بعد انتشار قرار المهن الموسيقية، والذي انتهي التحقيق مع شاكوش إلى سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائيا بدون مدة محددة وإيقاف رضا البحراوي شهرا يضاف إلى الشهر السابق ليصبحا شهرين مع تحمله أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف ومنع الغناء على فلاشة أو أي مسجل صوتي ويكون الغناء أو الأداء من خلال فرقة موسيقية لاتقل عن 8 عازفين، وشدد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على الالتزام بمبادئ الوقوف على خشبة المسرح ومقابلة الجمهور وتحمل مسئولية الكلمة والفعل.