رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد يوسف: «زوجتى ست عظيمة ودافعت عنى لآخر لحظة»

ستوديو

قال المخرج خالد يوسف، إن المؤامرة الممنهجة التي تعرض لها فاقت قدرته واحتماله، لذا كان بقاؤه في مصر أمرا صعبا للغاية عليه وعلى أسرته.

وأكد خالد يوسف، خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية  "إم بي سي مصر"، أن أسرته دعمته بشكل كبير خلال هذه الأزمة لأنها كانت تؤمن بأنها مؤامرة وليس له يد بها، لذا قامت زوجته بالرد والدفاع عنه عبر السوشيال ميديا.

وتابع: "مراتي ست عظيمة دافعت عني لآخر لحظة، ودافعت عني أكتر ما أنا دافعت عن نفسي".

شاليمار شربتلي زوجة خالد يوسف

- شاليمار شربتلي بدأت بالرسم في سن الثالثة وقد قدمتها مجلة (صباح الخير) وعمرها 13 عاما، وكان معرضها الفني الأول في عام 1988 في القاهرة مصر وهي في سن السادسة عشرة وقد حضر العديد من المشاهير بمن فيهم الرسام المصري صلاح طاهر والشاعر فاروق جويدة.

- التحقت شاليمار بكلية الفنون الجميلة في القاهرة، وقي وقت لاحق حصلت على درجة البكالوريوس في علم النفس في جامعة الملك عبدالعزيز ودرجة الماجستير في علم الإجرام في جامعة بيروت العربية في لبنان، وفي عام 2011 تزوجت شاليمار من المخرج السينمائي المصري خالد يوسف.

- شاركت شاليمار في معارض دولية مع الرسام الإسباني خوان راميريز في عام 2006 في مونمارتر في باريس وماربيا في إسبانيا، في عام 2007 وحضر المعرض الكاتب الصحفي والشاعر جمال بخيت.

- وفي عام 2009، تعاونت شاليمار في معرض مشترك مع الفنان المصري المعاصر عمر النجدي والرسام الإسباني خوان راميريز في فعاليات أقيمت في جدة والقاهرة ومدريد وباريس. تم تكليفها من قبل الحكومة السعودية لرسم الجداريات لمدينة جدة، وكانت هي أول امرأة تطلب منها الحكومة للقيام بالأعمال الفنية وكانت هذة الجداريات تتم في الكورنيش وأمام قصر الضيافة بجدة.

- تعد رائدة فن الموفينج أرت، وأول فنانة عربية تعرض لوحاتها في اللوفر.