رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بطريقته الخاصة.. محمد رمضان يحتفل بعدد مشاهدات قناته على «يوتيوب»

ستوديو

احتفل الفنان محمد رمضان بعدد مشاهدات قناته الرسمية، والتي  سجلت أرقاما غير مسبوقة، حيث نشر فيديو له جديد، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

تخلل الفيديو أنغام أغنيته "مافيا"، معلقا عليه قائلا: "الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت الـ٤مليارات و٣٠٠ مليون مشاهدة".

ووجه الفنان محمد رمضان، الشكر لنقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان، بعد بيانها حول تكريمه واختياره سفيرًا للشباب العربي.

 وكتب رمضان، على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "شكرًا نقابة المهن التمثيلية ووزارة الثقافة اللبنانية على التوضيح.. رسميًا سفير الشباب العربي".

وجاء في بيان النقابة: "ردًا على الحملة الإلكترونية المبرمجة التي تعرض لها مهرجان أفضل الدولي الذي يرأسه مازن نوري وحول تكريم الممثل والمغني المصري محمد رمضان، نحن نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان مرسوم رقم 4293 في تاريخ الأول من آذار من سنة 1954".

وأثار الفنان محمد رمضان جدلًا كبيرًا بعد نشره شهادة دكتوراه فخرية حصل عليها، وكتب وقتها أنها من وزارة الثقافة اللبنانية، إلا أن الشهادة التي حصل عليها رمضان كانت من المركز الألماني الدولي بلبنان وليست برعاية وزارة الثقافة كما كتب.