رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كلنا اتخدعنا».. داليا مصطفى تروى تجربتها مع «سمكرى البنى آدمين»

ستوديو

روت الفنانة داليا مصطفى، تجربتها مع الطبيب المزيف المشهور باسم "سمكري البني آدمين"، بعدما تم غلق وتشميع مركزه وإحالته للقضاء   قائلة: لم أتوجه إلى مركزه الذي كان يمارس فيه مهنته لكنه جاء برفقة أحد معارفي إلى "لوكيشن" التصوير وأخبرنا بأنه يقدم تمارين رياضية تمثل علاجًا طبيعيًا لنا وأخبرني بأن لدي مشكلة في منطقة "الظهر" وأنه استطاع ملاحظة ذلك من ذراعيها وقد يكون هذا طبيعيًا علميًا لأخصائي العلاج الطبيعي وبالفعل أخبرته بأنني أعاني من مشكلة في الفقرتين الخامسة والسادسة.

وأضافت في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة " ON": طلب مني حينها أن يقدم لي خدمة لعلاج ظهري فقلت له أرجوك بلاش "طقطقة" الظهر وسألته هل حضرتك متخصص ومعاك شهادة؟ فأجاب قاطعًا وقتها: "أكيد متخصص وواخد شهادة من الولايات المتحدة بس هجيب معايا الشهادة "اللوكيشن" إزاي؟.

وتابعت: "أجرى لي الجلسة ولم يحدث لي شيء لكن عندما قام ببث مقطع الفيديو لي على حسابه تلقيت اتصالات هاتفية من أطباء متخصصين وقالوا  لي: إزاي تخليه يعمل تمرين زي ده؟! دي مصيبة مش أي حد بيعمله لازم متخصص ومش أي دكتور عادي يعملها لازم كمان يبقى واخد شهادة في ذلك الإطار".

سبب تصويرها فيديو معه خلال الجلسة
واستطردت: "فوجئت بعدها بزميلات يتحدثن عن الشلل"، وعن تصوير الفيديو قالت: "زي ما بندخل أي مطعم أو أي مواطن بيتصور معانا مش بنرفض ده.. ولم نرفض طلبه التصوير لأننا خدعنا جميعا فيه وظننا أنه يحمل شهادة بالفعل ولم نكن ندرك أنه يستخدم تلك  المقاطع للترويج لشهادته المزيفة خاصة أنه كان يملك محلاً لممارسة عمله وهذا يعني أنه يعمل بترخيص إلى غير ذلك من الأسباب".