رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رحيل والدته.. مكسيم خليل يوجه رسالة شكر لهؤلاء

ستوديو

وجه الفنان السوري مكسيم خليل، رسالة شكر خاصة لجمهور الفن بعد تلقيه العديد من رسائل التعزية في والدته خبيرة التجميل ستيلا خليل.


ونشر مكسيم خليل، فيديو من عزاء والدته عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "يمكن في جيل ما بيعرف مساهمة هذه الإنسانة بتاريخ الفن السوري.. شكرا من القلب لكل الأصدقاء والصديقات والأساتذة والأقرباء واحد واحد يلي كانوا موجودين بوداع وعزاء ماما خبيرة المكياج الفنانة ستيلا خليل وحكو عنها بكل حب".


وأضاف: "شكراً من القلب لكل الأصدقاء والزملاء يلي عزوني عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكتبو عن تاريخ أستاذتهم وصديقتهم بكل حب وصدق وإخلاص.. وشكرا لكل الاتصالات ورسائل التعازي الدافية لوصلتني.. وشكرا لا تنتهي ل بسمة ديبو المرأة الفاضلة يلي كان الها دور كبير بالاهتمام بماما وكانت الها بنت والي أخت بكل معنى الكلمة.. وأخيرًا وليس آخرًا.. شكرًا ماما شكرًا ستيلا خليل لأنه لولاكي ما كنت تعرفت على هالناس الطيبة.. ولا كنت في هذا العالم.. الله معك حبيبتي.. لروحك السلام".


عدم مشاركة مكسيم خليل في عزاء والدته

وكشف مكسيم خليل، عن عدم مشاركته في عزاء والدته، وذلك بسبب تواجده برفقة زوجته وعائلته في الخارج وعدم تمكنه من العودة لسوريا.