رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بتخمس لجمهورها".. مها أحمد تقدم وصلة رقص على صوت أحمد سعد (فيديو)

ستوديو

نشرت الفنانة مها أحمد فيديو جديدا لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقدمت في الفيديو وصلة رقص، على أنغام أحد أغاني الفنان أحمد سعد، معلقة عليه قائلا: "إيه رأيكم أخس 5 كيلو كمان ولا كده كويس ..ادينى روحت حفلة أحمد سعد يارب يا أحمد تشغلنى معاك وتخليني أغني أقسم بالله صوتك عالمى وكل الناس اتبسطت جدا ماشاء الله صوت ومزيكا وكلمات ربنا يحميك".

ودخلت الفنانة مها أحمد فى معارك كلامية مع عدد من جمهورها على خلفية نشر فيديو لها مع نجلها، وهى ترقص على أنغام أغنية للفنان محمد رمضان، فى حفله بالساحل الشمالى، مما جعلها أغلقت خاصية التعليق على منشوراتها عبر حسابها الرسمى بإنستجرام.

ونشرت مها أحمد الفيديو عبر انستجرام، وعلقت: "واحشنى التنمر أوى، خمسة وخميسة بالمرة بقى، هما متنمرون إذا هما مغلولون إذا أنا موجود".

وظهرت الفنانة مها أحمد مع نجلها عادل مجدي كامل فى حفل النجم محمد رمضان بالساحل الشمالي، والذي يعد أول تواجد لها بمناسبة اجتماعية بعد أزمتها الصحية الأخيرة والتي دخلت على إثرها للمستشفي، حيث شاركت بالغناء والرقص مع نجلها على أنغام أغنيات محمد رمضان بالحفل.

وكان الفنان مجدى كامل، زوج الفنانة مها أحمد، قد صرح في بداية شهر أغسطس الجارى، بأن زوجته أصيبت فجأة بمغص كلوى وتضخم فى القولون، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، مضيفًا أن الأطباء طمأنوه على حالتها وبالفعل خرجت من المستشفى بعد تلقى العلاج اللازم.