رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل أزمته الصحية.. نضال الشافعى يكشف تفاصيل دوره فى فيلم «مينى بار»

ستوديو

كشف الفنان نضال الشافعي، عن تفاصيل دوره في فيلم "ميني بار"، الذي انتهى من تصوير مشاهده فيه مؤخرًا.

وقال في تصريحاته لبرنامج "إتس شو تايم"، قبل الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا: "أقدم شخصية ياسين، وهو شاب لديه أحلام كثيرة ويمر بالعديد من الصراعات وسنرى هل ستؤثر عليه بالخير أو الشر، والفيلم يعرض تجربة نمر بها جميعًا وهي تأثير الصراعات والمشاكل على الأشخاص".

وأضاف: "أقدم مشاهد أكشن والتي تلزم عضلات معينة لكي يطلع الحد الأدنى متصدق والآن بتعلم البيك بوكس، وأثقل مهاراتي البدنية لأن الأكشن يحتاج لمجهودات كثيرة".

وعن مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة"، قال: "شرف لي اختياري لتقديم ملف من ملفات المخابرات المصرية وعمل وطني من الدرجة الأولى وسعيد بانتمائي له جدًا، واستوعبت أشياء كثيرة وعملت عمليات استقصاء للكثير من ضباط المخابرات وكلنا نحبه ونقدره وله مكانة خاصة في قلوبنا".

وتابع: "رجال الضل يضحون بأشياء كثيرة جدًا تصل للتضحية بحياتهم فكان لا بد من تسليط الضوء على حياتهم، فرجل المخابرات دائما قليل الكلام والتفاعل ولا يعطي تفاصيل".  

مسلسل "الاختيار" وتفاصيل الدور

وعن مشاركته في مسلسل "الاختيار"، قال كان نقلة نوعية كبيرة جًدا وأتمنى اختياراتي يصاحبها النجاح، وطلبت من شركة الإنتاج بأن يسجل كل الحوار من أحد البدو في سيناء لكي أحفظ اللكنة والطريقة والأسلوب.