رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«من جزر سيشل».. نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

ستوديو

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من خلال عطلتها الصيفية في جزر سيشيل.

وخطفت نسرين طافش، الأنظار بإطلالتها المميزة، حيث ارتدت فستان بحر باللون الموف، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، معلقة على صورها: "صيفي لا ينتهي في جزر سيشل".

معلومات عن جزر سيشل 
جزر سيشل هي واحدة من أجمل الأماكن في العالم، والتي يأتيها السياح من جميع الأنحاء من أجل التمتع بطبيعتها المبهرة من شواطئ ساحرة وغابات استوائية جميلة، وهي عبارة عن أرخبيل بحري مكون من 115 جزيرة، أغلبها غير مأهول بالسكان، وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 455 كم مربع، ويمتد ساحلها بطول 491 كم تقريبًا.

وتقع جزر سيشل في المحيط الهندي، في ملتقى الطرق بين قارتي إفريقيا وآسيا، ففي الجنوب الشرقي توجد جزيرة مدغشقر، وفي الشمال توجد الجزيرة العربية، وهي لا تشارك حدودها مع أية دولة.

آخر أعمال نسرين طافش
شاركت نسرين طافش في موسم رمضان الماضي 2021، في مسلسل "المداح" تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو "إسلام المرسى، نجلاء رشدي، أحمد السمان"، وإخراج أحمد سمير فرج.

شارك في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر.