رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب خطأ فى آخر حفلاته.. بهاء سلطان يتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدر الفنان بهاء سلطان، تريند جوجل، بعد إحيائه حفلاً في المسرح الروماني في الساحل الشمالي، حيث صعد على خشبة المسرح مردّداً أغنية "أنت استثنائي"، وسط تفاعل الجمهور، وحرص على تحية الجمهور والثناء على الجهود المبذولة لإعادة إحياء حفلات المسرح الروماني من جديد.

ولكن قبل صعود بهاء سلطان إلى خشبة المسرح، أخطأت مقدّمة الحفل باسمه قائلةً: "إيهاب سلطان".. ليصيح الجمهور الحاضر مصححا خطأها قائلاً: "بهاء".. فاعتذرت بعد تصحيح الاسم.

وأشعل سلطان الحفل بعدد كبير من أغانيه الطربية التي تألق بها طوال مشواره الفني، ومنها «يا ترى"، "الواد قلبه بيوجعه"، "أنا مصمّم"، "احلف"، "3 دقايق"، "وأنت بتكلمني"، "أنت واخدها معايا تحدي" وغيرها من الأغاني التي قدّمها تلبية لرغبات الجمهور على مدى ساعة ونصف الساعة.

بهاء سلطان يحتفل بنجاح حفلته مع جمهوره
حرص الفنان بهاء سلطان، على توجيهه رسالة إلى جمهوره، بعد نجاح حفلته الأخيرة، والتي أحياها في الساحل الشمالي، وشاركت فيها معه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على المسرح الروماني بمارينا، والذي أنهى حفلاته ضمن احتفالات صيف 2021.

ونشر بهاء سلطان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا، عبر من خلاله عن سعادته الشديدة بنجاح حفله، وكتب فيه: "الحمد الله حفله امبارح كانت مميزة أوي، بالنسبة ليا عشان كنت قريب منكم أوي فعلا، شكرًا لكل الجمهور اللي بيدينا طاقة وأمل انتوا السبب الرئيسي في كل حاجة، الواحد لو مر بكل حاجة مر بدعمكم بعد ربنا".

وكان بهاء سلطان قد روّج لحفله من خلال نشر "البوستر" الخاص بالحفل عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، وإرفاقه بالتعليق: "سعيد إني هكون من جمهوري الحبيب بالساحل الشمالي.. يوم الخميس 2 سبتمبر، في المسرح الروماني، مارينا 2.. تفتح الأبواب في السادسة مساءً، ويبدأ الحفل في العاشرة مساءً".