رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلقيس لـ منى الشاذلى: أنا بنت مصر

ستوديو

حلت المطربة بلقيس ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، في أول ظهور لها على شاشة مصرية، حيث أعربت عن امتنانها لوجودها في البرنامج.


وقالت، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع عبر فضائية «سي بي سي» مساء اليوم، إنها تعتبر نفسها واحدة من أبناء مصر، بقولها: «أنا بنت البلد دي، وعيشت فيها كتير، ووالدي عايش بقاله أكثر من 40 سنة في مصر وفي القاهرة تحديدا».


وتابعت المطربة بلقيس: «دايما بحس إني منتمية للمجتمع المصري»، موضحة أن هناك من انتقد طريقة كلامها وعدم تمسكها بلهجة معينة، ولكنه أمر خارج عن إرادتها، فهي تعيش بالإمارات ومعها الجنسية الإماراتية، ولكن الإمارات خليط متعدد من الجنسيات، وهم متعايشون مع بعضهم بشكل سلمي.


ولفتت إلى أنها في المدرسة كان أصدقاؤها من جميع الجنسيات العربية، ومن يقول لها تتمسك بهويتها، لا ترد سوى أن تقول "مالها الهوية العربية؟ ولماذا لا نكون جامعين للدول العربية"، مضيفة: أنا مع إخواتي أتحدث اللهجة الإماراتية أكثر، لكن مع بابا وماما اللهجة اليمنية البيضاء، ومع أي دولة عربية أتحدث مثلهم أو بطريقة متعددة، لتعقب ضاحكة: «أنا كده عندي انفصام».