رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الإعلان عن موعد عرضه.. «La Casa De Papel» يتصدر جوجل

ستوديو

تصدر مسلسل "La Casa De Papel" تريند جوجل، بعد الإعلان عن عرض الجزء الخامس والأخير منه اليوم، حيث ينتظره  الكثير من الجمهور، على أن يتكون من 5 حلقات، ومن المقرر عرض النصف الثانى من العمل في 3 ديسمبر المقبل، وسيتكون من 5 حلقات، وبالتالي سيتكون الموسم الأخير من 10 حلقات.

وأما عن موعد عرض مسلسل la casa de papel season 5  episode 1 الجزء الأول من الموسم الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابيل فمن المقرر أن يكون في الساعة 9 صباحًا.

وسيدور الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز أفراد العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

ومع القبض على البروفيسور من قبل سيرا، ولأول مرة منذ بداية العمل، لا توجد لديه خطة هروب، بينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل وهو الجيش، وبالتالي تبدأ نهاية عملية السطو والسرقة، ولكن ما بدأ كسرقة سينتهي كحرب.

ويشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل، هما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española وVivir  sin permiso على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات، المسلسل فكرة أليكس بينا وإنتاج شركة Vancouver Media لصالح منصة نتفليكس.

المسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو "طوكيو"، ألفارو مورتي "البروفيسور"، لإيتزيار إيتونو "لشبونة"، بيدرو ألونسو "برلين"، ميغيل هيران "ريو"، خايمي لورينتي "دينفر"، إستر أسيبو "ستوكهولم"، إنريكي أرسي "أرتورو"، داركو بيريتش "هيلسنكي"، هوفيك كيوتشكيريان "بوغوتا"، لوكا بيروس "مارسيليا"، بيلين كويستا "مانيلا"، فيرناندو كايو "كولونيل تامايو"، رودريجو دي لا سيرنا "باليرمو"، نجوى نيمري "المفتشة سييرا"، خوسيه مانويل بوجا ؛جانديا"، وغيرهم الكثيرين.