رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هند صبري: "شيلت الهم بدري وتحملت مسئولية أكبر من سني"

ستوديو

تحدثت الفنانة التونسية هند صبري، عن الصفات التي تجمعها بوالدها، خاصة أنها من نفس البرج وهو "العقرب"، مؤكدة أنه ليس من السهل عليهما إظهار مشاعرهما.

وقالت خلال لقائها في برنامج "السيرة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية "مساء dmc": "نحن قصة ممتدة للعين المليئة بالدموع ولكنها لم تنزل، فأنا أتأثر كثيرًا ولا أحب أن يراني أحد ولكني لست من الممثلات اللاتي من السهل أن يبكين".

وأضافت: "علاقتي أنا ووالدي فيها أشياء كثيرة جدا ممتدة، ووالدي لا يعرف الكلام كثيرًا حول المشاعر ولم ألومه على انفصاله عن والدتي إلا من 3 أو 4 سنين وعندها سكت ولكنه فاهم والأهم من اللوم أنه جاء في وقته لأنه عندما يكون وأنت فاهم وعازر أفضل من وقت الغضب وأنا تفهمت موقفهم الاثنين وهما الآن يتقابلون ويوجد احترام بينهما وبناتي جعلوا الموضوع ألطف بكثير".

دخول المجال الفني

وتابعت: "وقت الانفصال كنت 17 عامًا وكنت آخذ قراراتي بنفسي بابا وماما كبروني بدري، وأتذكر أنني من وقت دخولي مجال السينما من 13 و14 عامًا أصبحوا لا يحملون همي ويتعاملون على أنني كبيرة وشيلت الهم بدري وقبل أواني، وتحملت مسئولية ليست لسني ولا لوقتي، وكنت أتمنى أن أكون شخص أروق وظروف تجعلني أروق من ذلك، فأنا شخص يحمل الهم دائمًا".