رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصمم عروض الألعاب النارية ببطولة الدراجات: «المسئولية كانت كبيرة»

ستوديو

قال شادي مظهر، مدير الأحداث الرياضية والترفيهية بشركة "تذكرتي"، إننا قمنا بتنظيم عرض رائع لحفل افتتاح كأس العالم للناشئين لدراجات المضمار باستاد القاهرة، موضحا أن أول تحد كان أمامهم هو اختلاف شكل المكان في استاد القاهرة، حيث إنهم كانوا يقيمون احتفالات، ولكن ليس في ستاد.

 

وأوضح، خلال حواره مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم الخميس، أن دراجات المضمار كانت مبهرة للعالم كله، حيث إن العرض كان بالدراجات والأعلام، وهو اقتراح رئيس الاتحاد المصري، حيث قام هذا الفريق بعمل نفس العرض، ولكن دون الدراجات.

 

وأوضح أن كأس العالم للناشئين لدراجات المضمار، كان متوقفا منذ فترة، ومع حفل الافتتاح بالدراجات والألعاب النارية والأعلام، أعادت للأذهان التذكرة بهذه الرياضة.

من جانبه، قال أحمد عصام، مصمم عروض الألعاب النارية، إنني تم تبليغي بأننا غدا لابد أن نفعل شيئا نبهر به العالم في حفل افتتاح كأس العالم للناشئين، مضيفا: المسئولية كانت كبيرة عشان ده اسم مصر.

 

وفي نفس السياق، أكد عبدالهادي جلهوم، مدير أكاديمية جلهوم صاحبة عرض الدراجات بحفل افتتاح كأس العالم للناشئين للدراجات، أن الإصرار كان على أن من يقوم بالافتتاح لابد أن يكون فريقا مصريا، مشيرا إلى أنهم استخدموا 20 دراجة في الافتتاح.