رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعرضه للهجوم.. رضا البحراوى لحسن شاكوش: «رد علىّ بالفن بعيد عن أهلى وأهلك»

ستوديو

رد المطرب الشعبي، رضا البحراوي، على الهجوم الذي شنه عليه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد المشادة التي حدثت بينهما في الساحل الشمالي.

وقال رضا البحراوي، في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "الأستاذ حسن شاكوش طلع قال لي إنه عنده كام مليار على يوتيوب، وانت مالكش أغاني، وأنا من عام 2000 يا حسن قدمت شريط، وفي 2005 قدمت الثاني، ثم الثالث مع وسام الأمير، وبعدها أغاني مسلسلات "هوجان" و"النمر"، مع الفنان محمد إمام، وقدمت كل هذا لوحدي، وانت بقى تقول أنك قدمت "بنت الجيران"، لا أنت قدمتها مع عمر كمال وهو السبب في نجاحك، وحمو بيكا أيضا السبب في نجاحك".

وأضاف: "تقول إنك نجم كبير، شاغل دماغك بيا ليه؟، وعندك كم مليار على اليوتيوب، ومع ذلك تتعرض للسب والهجوم من جمهورك، ونجاحك رغم أنه مع آخرين لم تذكر واحدا منهم".

وتابع: "في برنامج على قناة mbc مصر، أنت قدمت أغنية (أي دمعة حزن لا) من المقام الموسيقي (البياتي)، في حين أنها من مقام (السيكا) أزاي معرفش؟، وأنا أغني أمام 40 فرد غناء لايف حي، مش بالفلاشة".

واستطرد: "إن شاء الله بكره أو بعده أرد عليك بالفن والأدب، بأغنية، أنت "بعيد عن المسرح تتوه، ع السكة يا بابا متجليش، "، ورد عليا بالفن وبعيدا عن أهلي وأهلك".