رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى عامها الـ42.. هل اشتعل رأس هند صبرى شيبًا؟ «صورة»

ستوديو

ودعت الفنانة هند صبري، فصل الصيف، بطريقتها الخاصة، حيث نشرت صورتين على مدار 24 ساعة أحدهما على مسبحها، والأخرى من أمام البحر، ولكن اللافت في الأمر هو ليس توديعها فصل الصيف أو الاستمتاع به، ولكن ظهور بعض الخصلات البيضاء "الشيب"، في رأسها ولم تحرص هي على تغييرها، وهي التي أذيع عنها الترويج لمساحيق تلوين الشعر، ولكنها لجرأتها المعهودة منذ ظهورها علينا، لم تأبه لتغييرها، والظهور بها بكل ثقة، وفي حقيقة الأمر سبقتها الفنانة سوسن بدر، في الظهور بهذه الخصلات البيضاء وبكل جرأة أيضا.

سوسن بدر والشعر الأبيض

ونشرت الفنانة سوسن بدر، صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وقد زين الشيب رأسها وقالت دي حقيقتي، وأبدى الجميع إعجابه باللوك التي تظهر به سوسن بدر وأنها في إطلالة مبهجة ومختلفة ومازالت أنيقة.

وأكدت سوسن بدر فى أحد البرامج التليفزيونية أنها تشعر براحة كبيرة بإطلالتها الجديدة ولن تلجأ للصبغة مرة أخرى فى هذه الفترة من أجل إخفاء الشعر الأبيض، لافتة إلى أن هذا اللون هو الأقرب لحقيقتها مؤكدة: "دى أنا دلوقت ومش بكبر نفسى ولا حاجة ومن عشر سنين مكنتش كدا، موضحة أن هذا الشكل لاقى اعجاب الكثير من جمهورها من كافة الأعمار.

من هى هند صبري

ولدت في ولاية قبلي في تونس، عام 1979(42 عاما)، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي.

ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع إسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

وحصلت هند صبري على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وهي مرسمة منذ 2007 في جدول المحاماة بتونس. ولقد تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف. وفي عام 2019 اختيرت عضوة للجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي العالمي في دورته الـ 76، وهي أول سيدة عربية تنضم للجنة.

آخر أعمال هند صبري

وانتهت هند صبري من تصوير مسلسل "البحث عن علا" ترصد من خلاله العديد من القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في العشر سنوات الأخيرة من خلال شخصية "علا عبدالصبور" الصيدلانية التي تحاول مواكبة تطورات العصر.

يذكر أن هند صبري شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهشام سليم ونخبة من النجوم. مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.