رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصدرها التريند.. مواقف عفوية لـ فيفى عبده تثير الجدل

ستوديو

تصدرت الفنانة فيفي عبده، بين الأكثر انتشارًا على مؤشرات البحث، "جوجل"، بعدما أثار فيديو نادر لها وهي تتحدث فيه بعفوية مع الإعلامية هالة سرحان عن أجور الراقصات، جدلًا واسعًا في مصر.


ورغم أنها لم تكن الأولى التي تتسبب عفويتها في تصدرها التريند، إلا أن هذه المرة راج انتشار الفيديو النادر لها، مما جعل من ظهورها محط أنظار جميع جمهورها في الوطن العربي، ونرصد لـ فيفي عبده أبرز المواقف التي تصدرت فيها التريند بسبب عفويتها من خلال التقرير الآتي:

فيفي عبده والتربح من الرقص

وقالت فيفي عبده إنها لم تجن الأموال بسهولة، كما يعتقد البعض، بل عانت كثيرا هي ومثلها من زميلاتها، مرددة: "الفلوس مبتجيش بسهولة لا إحنا شقيانين أوي بالقرش، ربنا يبتلي أي واحد يلوم علينا، وما يوري حد الشقا اللي إحنا شوفناه".


وتابعت فيفي عبده حديثها، بأنها تعلمت ارتداء الحذاء بسبب الزينة التي كانت تقع من البدلة وتسبب إصابات في قدمها: "في عز البرد كنا بنلبس بدلة الرقص.. وتبقا قاعدة الست لابسة الفرو ومش قادرة تسقف وإحنا بنشتغل وتعبانين".


وأوضحت فيفي عبده أن الله يبارك لها في مالها بسبب تعبها في الحصول عليه، مؤكدة في اللقاء الذي تواجد فيه كل من الفنانة الراحلة تحية كاريوكا والفنانة نجوى فؤاد: "الفلوس مش بتيجي بسهولة فعلا.. وربنا بيباركلنا فيها لأننا شقينا".

فيفي عبده وساعة الرمل

وكانت استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني، الراقصة فيفي عبده خلال برنامجها "تخاريف"، والتي تعرضت للإحراج خلال فقرة "ساعة الرمل"، بسبب عدم فهمها لفكرة الفقرة، بعدما قالت "وفاء" تعليقًا على إجابات ضيفتها "إنت اتعادلتي مع الساعة الرملية"، لتصبح فيفي عبده هنا حديث الساعة على السوشيال ميديا.


وبدا على فيفي عبده ملامح الاستغراب لعدم معرفتها بالساعة الرملية أو الرمل، قائلة "رمل إيه"، لترد عليها وفاء الكيلاني: "إنت يهمك إنك تتعادلي معاها ولا تهزمك؟"، ولكن يبدو أن فيفي عبده لم تكن على علم بفقرات البرنامج لتقول لها "ما تفهميني إيه الموضوع".


وهنا لم تتمالك وفاء الكيلاني نفسها بالدخول في نوبة ضحك، قائلة لها: "عسل يا فوفة"، حيث كان من المفترض أن تتزامن إجابات فيفي عبده مع انتهاء وقت الساعة الرملية، وهي إحدى فقرات البرنامج أثناء محاورة الضيوف.