رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن المستكاوى: فرصة مصر لكسب أنجولا غدا كبيرة لهذا السبب

ستوديو

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، إننا لا بد أن نراعي أن موسم الدوري انتهى بعد مبارات طويلة للاعبين، وهم الآن في حالة إجهاد شديد، قبل مواجهتهم أمام منتخب أنجولا غدا، مطالبا أن تكون الفترة المقبلة بها فترة معالجة ونقاهة للاعبين.

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء: لدينا هدف أن يتصدر المنتخب المصري الأول لكرة القدم المجموعة في بداية مشوار التصفيات الإفريقية لمونديال 2021، لنكون من الخمسة الأوائل في التصنيف الثاني، وذلك لنبعد عن منتخبات قوية مثل المغرب والجزائر.

 

 وأوضح الناقد الرياضي، أن المنتخب الأنجولي به لاعبون أقوياء محترفون لن يأتوا في المباراة، والغيابات الكثيرة متوقع أن تؤثر على المنتخب الأنجولي، ويجعل هناك عقبة لهم أمام الفريق المنافس ومنها مباراتهم مع مصر.

 

ويواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، المدير الفني، نظيره الأنجولي غدًا الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى في بداية مشوار التصفيات الإفريقية لمونديال 2021.

 

يقام لقاء مصر وأنجولا في التاسعة من مساء غد الأربعاء، قبل السفر يوم الجمعة إلى مدينة فرانسفيل في الجابون لمواجهة المنتخب الجابوني يوم 5 سبتمبر في الجولة الثانية.

 

وخاض المنتخب المصري مرانه الأخير اليوم على الملعب الرئيسي للدفاع الجوي اليوم الثلاثاء، وجاء حماسيا وقاده حسام البدري، المدير الفني وجهازه المعاون، واشتمل على وحدات فنية وخططية وبعض الوحدات البدنية لتجهيز جميع اللاعبين لضربة البداية أمام أنجولا.

 

وخاض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لأنجولا، ثم السفر لمواجهة الجابون في الجولة الثانية يوم 5 من شهر سبتمبر.

 

ويشارك منتخب مصر في المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، رفقة كل من أنجولا وليبيا والجابون.