رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اختيار عادل إمام لنيكول سابا فى التجربة الدنماركية

ستوديو

قال الفنان خالد سرحان، إن الحاج أشرف السعد كان يشعرني بأنني أقوم بشخصية "جمال عبدالناصر" عندما أديت الدور في مسلسل "الريان"، كضيف شرف في المسلسل، ولم أتخط الـ6 مشاهد وقتها.

 

خالد سرحان يوضح خلافه مع أشرف السعد

وأضاف خلال حواره ببرنامج "اتس شو تايم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" مساء الإثنين:  أشرف السعد كان عايزني أقلده، وده لا يمكن، حتى أنه قال للإعلامية لميس الحديدي في مداخلة، ده أنا يا لميس؟ ده أشرف السعد!، لافتا إلى أن الحاج أشرف السعد لا يعي أن التمثيل هو تقليد أعمى للشخصية، ورغم ذلك فقال لي الزعيم عادل إمام "بيقلد أشرف كأنه هو".

 

وأكد أن الزعيم عادل إمام محبوب من الجميع في مصر والوطن العربي، فهو أسطورة فنية بكل المقاييس، متابعا: بحكم عملي معه سافرت في عدة دول عربية ورأيت كيف يستقبلونه، فكان فخرا لمصر بشكل رهيب، مؤكدا أن عادل إمام يتوسط للصلح بين دول عربية، لأنهم بيحبوه.

 

وعن دور نيكول سابا في فيلم "التجربة الدينماركية"، أشار إلى أنه هو سبب ترشيحها، لأن عادل إمام لم يقتنع بفتاة روسية من أب مصري، مضيفا: اقترحت عليه نيكول، ولم نكن نعرفها نحن الاثنان، ولكنني رأيتها  في فريق الـ"فور كاتس" وشعرت بأنها قريبة من الشخصية، حتى أن عادل إمام أيضا اقتنع بها، وهاتفها بنفسه وقال لها أنا عادل إمام، ومن شدة عدم تصديقها أغلقت في وجهه وقالت له "إحنا هنهزر" ليعيد الاتصال ويؤكد لها، فلم تصدق وطارت من السعادة.