رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر أمين: بعض المنتجين يتعاملون مع النجوم الكبار بمنطق خيل الحكومة

ستوديو

تحدث الإعلامي تامر أمين، عن الفنان أسامة عباس، بعد انتشار تدوينة منسوبة له حول تجاهل المنتجين له مؤكدًا أن له أعمل كبيرة لا حصر لها وكان يتميز بخفة ظله وأعماله الكوميدية التي كان يقدمها مع الفنان الراحل سمير غانم.

وأضاف خلال حلقة برنامج "آخر النهار"، والمذاع عبر فضائية "النهار": "خرج كلام أول أمس منسوب للفنان أسامة عباس، يقول فيها للمنتجين أنه عائش ولم يمت، ويريد العمل"، مشيرًا إلى أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانًا اليوم أكدت فيه أنه إدعاء لا أساس له من الصحة وأن هذا حساب وهمي وسيتم ملاحقته وملاحقة كل الحسابات الوهمية.

وأكد أن ما يهمه في ما حدث هو هل الكلام صح أم خطأ حتى لو لم يكن هو كاتبه، متسائلًا: "أين أسامة عباس وأين أعماله؟، وأنه يوجد عدد كبير من الفنانين لا يقدمون أعمال، والمنتجين يرون أنهم "دقة قديمة"، في حين أن كل الشاشات العالمية يزينون أفلامهم بالنجوم الكبار .

وأشار إلى أن الفنان أحمد السقا، له الفضل بأنه كان من أوائل الشباب الذين استعانوا بالنجوم الكبار في أعمالهم مثل فيلم "الجزيرة1"، وذلك بمعاونة المخرج شريف عرفة، والجزء الأول من الفيلم هو محمود ياسين، ولم يكن مجرد اسم فقط،  ولذا الاستعانة بهم شرف وقيمة.

وأوضح أن هناك عدد كبير من النجوم الكبار لا يقدمون أعمالًا فنية بينما بعض النجوم الشباب يشاركون في 8 أعمال مرة أخرى، موضحا أن المنتجين يتعاملون مع النجوم الكبار بمنطق الخيل الحكومي.