رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد صالح: «تركت برنامج مى حلمى عشان مليش فى الغلط»

ستوديو

علق الإعلامي سيد علي، على واقعة مي حلمي مع الكاتبن أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق، موضحًا أنه لا يعرفها رغم أنهم في نفس القناة، ولكن طبيعة برنامجها يتطلب منها استفزاز الضيف ليخرج منه تصريحات تكون "ترند" وتحدث ضجة، عكس برامج التوك شو التي تستضيف المسئولين والأشخاص وتتعامل معهم بودية.

 

سبب ترك أحمد صالح حلقة مي حلمي

وأضاف، خلال تقديمه برنامجه "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الأحد، أن قناة الحدث اليوم هي الوحيدة في مدينة الإنتاج الإعلامي التي يأتي إليها كل الضيوف دون أن تدفع للضيوف مالًا، متابعا: ضيوفنا فوق رأسنا، وأيضًا الكاتبن أحمد صالح فوق دماغنا.

 

من جانبه، قال الكاتبن أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق: "بعد هذه المقدمة لا أريد شيئًا آخر"، موضحًا أن جميع القائمين على قناة الحدث في منتهى الذوق والاحترام معه، ومنذ البارحة بعد الواقعة وهم يهاتفونه وعلى رأسهم رئيس القناة.

 

وأضاف الكاتبن أحمد صالح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الأحد: تركت البرنامج بعد حديث مي حلمي، لأني شخص "مليش في الغلط نهائي"، والأدب والاحترام والتربية خط أحمر، لأن أهلي علموني إنه ده مالنا وحالنا.

 

وشكر نجم نادي الزمالك الأسبق كل من دعمه على السوشيال ميديا من شعراء وفنانين ورياضيين ومشهورين ورواد السوشيال ميديا، معقبا: كنت دائما أرى في الفترة الأخيرة أن الحق يضيع، والظلم هو الذي ساد، ولكن الموقف الذي وقع مع قناة الحدث معي، أرجع ثقتي في الدنيا.

 

واستكمل: "أتمنى من مقدمي البرامج  يكونوا واجهة للقناة، ويقدمون مادة محترمة دون الخطأ في أي فريق".