رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إحالتها للتحقيق ووقف برنامجها.. مي حلمي تغادر القاهرة

ستوديو

أثارت الإعلامية مي حلمي، حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حلقتها مع الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق، الذي استضافته ببرنامجها "الحكم"، الأمر الذي اضطره لمغادرة الاستديو على الهواء.

وبعد قرار وقف برنامجها وإحالتها للتحقيق، نشرت مي حلمين فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيه من داخل المطار، وعلقت على الفيديو قائلة: "ماذا؟.... باي باي"، واغلقت التعليقات على الفيديو، وغادرت مصر متجهة لدبي.


تعليقات النجوم على الفيديو المثير للجدل

وكان السيناريست أيمن بهجت قمر، قد نشر فيديو من الحلقة للحظة انسحاب الكابتن أحمد صالح من البرنامج، بعد طريقة مي حلمي في طرح الأسئلة والمناقشة.

كتب: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطة ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس بجد مشهد سيئ ومهين وده بيدل إن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي".

ورد الفنان عمرو محمود ياسين، ليؤيد وجهة نظر الشاعر أيمن بهجت قمر، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع  التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، قائلا: "مضبوط يا أيمن فعلا أسلوبها مستفز جدا وبتتعامل مع ضيوفها أكنها ماسكة عليهم ذلة أو جايباهم تربيهم .. أنا مش هطلب حاجة من المجلس الأعلى للإعلام  أنا هطلب من الناس إنها ترفض تحضر كضيوف  للأستاذة المذيعة لحد ما تقتنع أو تفهم  كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها وحسنا فعل الكابتن أحمد صالح بانسحابه من الحلقة".